بودكاست StoryCorps | لكل شخص قصة يرويها!

بودكاست StoryCorps | لكل شخص قصة يرويها!

بودكاست StoryCorps يروي قصة إنسانية في كل حلقة من أشخاص واقعيين سجلوا في برنامج StoryCorps الشهير، الذي ساعد الآلاف في أن يحظوا بحياة أفضل.

ما هي StoryCorps؟

هو برنامج يسجل مع أشخاص يحكون قصصهم الخاصة، لتسليط الضوء على الإنسانية، وهي مؤسسة غير ربحية، تهدف إلى مساعدة الآخرين تأسست في عام 2003 وساعدت ما يقرب من 700 ألف إنسان في جميع أنحاء الولايات المتحدة،

يتم التسجيل مع هؤلاء الأشخاص وبث قصصهم في لقاء على NPR لأكثر من 12 مليون مستمع، وتذاع هذه الحلقات على البودكاست الخاص بالمؤسسة. تحفظ هذه التسجيلات في أرشيف الكونجرس الأمريكي وعلى أرشيف الموقع على الإنترنت.

بودكاست StoryCorps

بودكاست StoryCorps

حكايا وقصص قلب الإنسان أي قصص تتعلق بالقلوب، وهو محادثة صريحة وغير مكتوبة بين شخصين حول ما هو مهم حقًا في الحياة: الحب، والخسارة، والأسرة، والصداقة. عندما يبدو العالم خارج نطاق السيطرة، استمع إلى StoryCorps وتذكر الأشياء الأكثر أهمية.

يمكنك تسجيل قصتك مع أحد منسقي بودكاست StoryCorps، كما يمكنك الاطلاع على جميع القصص الصوتية وكذلك الأفلام القصيرة والمحادثات التي سجلت مع أشخاص حقيقيين في أمريكا في استوديوهات ستوريكوربس.

بعض الحلقات

ما وراء الجناح – بودكاست StoryCorps

طوال فترة وجود StoryCorps، قمنا بتسجيل الأشخاص شخصيًا في أكشاك القصص الخاصة بنا. لكن في هذه الحلقة من سلسلتنا الخاصة التي تحتفل بمرور 20 عامًا على StoryCorps، ننظر إلى الوراء عندما خرجنا من حجرة التسجيل لالتقاط القصص. أحيانًا لأننا أردنا سماع أصوات جديدة… وأحيانًا لأننا اضطررنا لذلك.

غريوت نوكسفيل

بينما نحتفل بالذكرى السنوية العشرين لتأسيس StoryCorps، نقدم لكم قصة رجل قام بدمج مدرسته الثانوية عندما كان مراهقًا في نوكسفيل، تينيسي، وكيف ساعده تعليق مستمع StoryCorps في حساب العقود الخمسة الماضية بعد ذلك.

على الطريق – بودكاست StoryCorps

في الحلقة الثالثة من سلسلتنا الخاصة التي تحتفل بمرور عقدين من الزمن على StoryCorps، سنأخذك داخل Mobile Booth — استوديو التسجيل الذي أنشأناه في مقطع دعائي للتجول حول البلاد، والتقاط الأصوات التي لم يكن من الممكن تسجيلها لولا ذلك. استمع إلى بعض قصصنا المفضلة من الطريق، ومن الأشخاص الذين ينقلون المقطورة في رحلة برية لا تنتهي أبدًا.

العيش من أجل الموتى

هناك أشخاص يساعدوننا في كل مرحلة من مراحل حياتنا – منذ لحظة ولادتنا وحتى آخر نفس في حياتنا. لكن في النهاية، من يساعدنا عندما نرحل؟ في نهاية الموسم من برنامج StoryCorps Podcast، يسترجع الأخوان التوأم العاملان في دفن الموتى حياة رعاية الموتى.

طلقة دائمة

في عام 1968، بعد لحظات فقط من إطلاق النار على روبرت كينيدي، التقط المصور الشاب لصحيفة لوس أنجلوس تايمز – بوريس يارو – المشهد في صورة ظلت تطارد الأمة منذ ذلك الحين. في هذه الحلقة من بودكاست StoryCorps، نتذكر RFK ونعيد النظر في قصة تلك الصورة الشهيرة.

رابط بودكاست StoryCorps من هنا

إغلاق