بودكاست Unsolved Mysteries | حكايا عن جرائم غامضة لم تحل!

بودكاست Unsolved Mysteries | حكايا عن جرائم غامضة لم تحل!

إلى هواة الألغاز والأحاجي بودكاست Unsolved Mysteries يأتيكم بكل ما هو مثير بمعدل حلقة واحدة أسبوعيًا، نال البودكاست إعجاب الكثير واستحسانهم. لنتعرف عليه بمزيد من التفصيل.

فكرة بودكاست Unsolved Mysteries

البودكاست مأخوذ من المسلسل التلفزيوني الشهير الذي يحمل الاسم نفسه، وتقدمه Audacy. يذيع حلقات البودكاست ستيف فرينش كل أسبوع حيث نقدم كل الألغاز الجديدة، بدءًا من عمليات الاختطاف المرعبة وحتى المواجهات الخارقة الغريبة والقتلة البشعين والوفيات غير المبررة. مقابل كل لغز، هناك شخص ما، في مكان ما، يعرف الحقيقة. ربما هذا أنت!

فائدة هذا النوع من البودكاست!

قد تتنوع صور البودكاست والغرض منه فمنه تعليمي وديني وسياسي وترفيهي، وكل من هذه التصنيفات لها معجبوها ومريدوها، ولكن ما الداعي من هذا النوع تحديدًا؟

قد تتوقع أن هذا النوع من الحكايا والقصص قد تؤدي إلى شعور المتابع بالتوتر أو الاضطراب ولكن الأمر مجرد متعة كما أنك تشاهد فيلمًا هوليوديًا مثيرًا! إن مثل هذه القصص تؤدي إلى تنشيط الدماغ وخلايا المخ، كما تبعث على الانتباه والحذر والحيطة.

بودكاست Unsolved Mysteries

الأسلوب التشويقي المستخدم يصيب المرء بشعور بالإثارة وأن ناك ما هو جديد يأتيك في الطريق، فالإنسان ملول بطبعه يكره السير على وتيرة واحدة، قد يتذمر من شيء ما لأنه غير معتاد عليه، ولكن سرعان ما يعتاده بل يعتمد عليه مستقبلًا.

أهم الحلقات

فيما يلي نستعرض أهم حلقات البودكاست، ومنها:

رحلة يعقوب الأخيرة

في مساء يوم 31 مارس 2010، اختفى جاكوب كابيناو البالغ من العمر 31 عامًا فجأة من مدينة ترافيرس بولاية ميشيغان، بعد لعب الغولف الفريسبي مع الأصدقاء. تتبع الشرطة طريق ذلك الأب الوحيد وبالإضافة إلى أحد أفراد الحرس الوطني التابع للجيش عبر عدة ولايات إلى سويتواتر، تكساس، حيث يختفي تمامًا مع سيارته. وبعد اثني عشر عاما، لا يزال اختفائه لغزًا.

مذبحة عائلة سكوت

في 2 نوفمبر 2015، استجاب مكتب عمدة مقاطعة أندرسون لمكالمة 911، ودخل في مشهد مروع. تتناثر جثث مايك وكاثي سكوت وأمهاتهم المسنات على الأرض المغطاة بالدماء في منزلهم في بندلتون بولاية ساوث كارولينا. وبعد مرور سبع سنوات، لا تزال جريمة القتل الرباعية الوحشية دون حل، وتخشى الأسرة أن يضرب القاتل مرة أخرى.

تحديث مذبحة عائلة سكوت!

حدثت أحداث جديدة في الموسم الثاني، في الحلقة 75 بشأن القبض على إيمي وروس فاليردي.

جريمة قتل بالرباط البريدي

مذبحة عائلة سكوت في 2 نوفمبر 2015، استجاب مكتب عمدة مقاطعة أندرسون لمكالمة 911 ودخل في مشهد مروع. تتناثر جثث مايك وكاثي سكوت وأمهاتهم المسنات على الأرض المغطاة بالدماء في منزلهم في بندلتون بولاية ساوث كارولينا. وبعد مرور سبع سنوات، لا تزال جريمة القتل الرباعية الوحشية دون حل، وتخشى الأسرة أن يضرب القاتل مرة أخرى.

رحلة برية إلى القتل

ما بدأ كرحلة برية عبر البلاد مدى الحياة لفيليب ريغان البالغ من العمر 29 عامًا وشقيقه ماثيو البالغ من العمر 39 عامًا، انتهى بمأساة بعد يوم واحد فقط عندما تم اكتشاف جثتيهما على طريق بعيد في قبيلة نافاجو. في أريزونا. تعتقد السلطات أنها كانت حالة مأساوية “في المكان الخطأ والوقت الخطأ”، لكن القاتل الشرير طليق ولا بد من تحقيق العدالة.

رابط موقع بودكاست Unsolved Mysteries من هنا

إغلاق