بودكاست Mindset and Motivation – جرعتك الأسبوعية من الإلهام والشغف

بودكاست Mindset and Motivation – جرعتك الأسبوعية من الإلهام والشغف

نأمل دائمًا أن نشعر أننا مازلنا بخير، وأن هناك من يدعمنا ويسمعنا الكلمات المحفزة، بودكاست Mindset and Motivation هو الجرعة الأسبوعية التي تحتاجها من الإلهام والتحفيز!

بودكاست Mindset and Motivation

حلقات أسبوعية تمنحك الإلهام الذي تحتاجه ليمضي أسبوعك بشكل أفضل، ومن ثم تحقق إنجازاتك ومهامك بمعدل أقوى، وتتعزز عقليتك وذهنك. هذا البودكاست سمكنك أن تستكشف شغفك وهدفك من العيش في الإثنين من كل أسبوع.

مقدم الحلقات – بودكاست Mindset and Motivation

بودكاست Mindset and Motivation

لعل من أسباب نجاح البودكاست هو أن مقدمه ليس مجرد مذيع أو معد برامج، بل هو متخصص في هذا الشأن، إنه الدكتور ستيفن كابرال دكتوراه في المعالجة الطبيعية Naturopathy، فهو خبير قد رأى أكثر من 250000 عميل في عمله الخاص.

قرر دكتور ستيفن أن يشارك خبراته عبر الإنترنت (أونلاين) حتى ينتفع بما يقدمه أكبر عدد من الأشخاص حول العالم. يدعوك دكتور كابرال أن تبدأ في تغيير طريقة تفكيرك واكتساب الحافز الذي تحتاجه لتحقيق أفضل ما لديك وإمكانياتك!

محتوى الحلقات

البودكاست ليس مجرد كلمات رقرارقة أثرها سريع وتتلاشى بعد ذلك، بل هي حلقات تتحدث عن حياتك بشكل علمي وموضوعي دقيق. ومن ذلك ما يلي:

كيف تمتلك عقلية فائزة؟

يقول البروفيسور أن الجميع يمتلك صفات مشتركة، وأن المحدد الأساس للنجاح هو أن تصدق أنك سوف تنجح قبل أن تحقق هذا النجاح والنصر! فأولئك الناجحون الفائزون لا يهتمون فقط بوصولهم إلى نهاية هدفهم، بل هم يفكرون كل يوم ماذا سيفعلون ليصبحوا فائزين.

هل سوف تجتاز اختبار المارشميلو؟

يشارك معك الدكتور ستيفن تجربة اختبار المارشميلو وما يمكن أن تتعلمه منها، وأثر ذلك على تحقيق أهدافك. في عالمنا سريع الخطى والذي يتميز بإمكانية الوصول المستمر إلى المعلومات والموارد.

من الطبيعي أن يرغب الأشخاص في الحصول على نتائج سريعة ويفضلون عدم الانتظار… ومع ذلك، ماذا يحدث عندما نختار تأخير الإشباع إذا كان ذلك يعني أننا قد نحقق المزيد في المستقبل؟

سر السعادة

الكثير منا يضع أهدافًا محددة لما يريده لنفسه وما يريد تحقيقه، ولكن هناك فرق بين تحديد أهداف قصيرة المدى وتصور نوع الشخص الذي تريد أن تصبح عليه والتجارب التي ترغب في استكشافها في حياتك.

لذلك يجب أن تعرف على الفرق بين الاثنين وكيفية دمج هذين الأمرين في حياتك. سوف نلقي نظرة على مفهوم الألعاب المحدودة واللانهائية وأي منها يمكن أن يساعدك في تحقيق المزيد من السعادة. استمتع بالعرض ولا تتردد في مشاركة أفكارك!

كم من الوقت يستغرق لتحقيق النجاح؟

يمكنك تحقيق أي هدف تضعه في ذهنك. التحدي هو أن الكثير من الناس يرغبون في تحقيق النجاح الفوري ويتجاهلون حقيقة أنه يجب علينا المرور عبر مراحل مختلفة للوصول إلى وجهتنا المرجوة.

يناقش د كابرال وضعك الحالي في الحياة، واستراتيجيات التحسين، وكيف يمكنك البدء في تسلق سلم النجاح لتحقيق أهدافك. استمتع بالعرض ولا تتردد في مشاركة أفكارك!

رابط بودكاست Mindset and Motivation

إغلاق