بودكاست سوان لحياة أفضل برفقة المعالجة النفسية نورة اللحيدان

بودكاست سوان لحياة أفضل برفقة المعالجة النفسية نورة اللحيدان

نحتاج دائمًا إلى من يخبرنا أننا بخير وهذا ما تجده إذا تابعت بودكاست سوان الذي تقدمه المعالجة نورة اللحيدان، فهيا نتعرف عليه بمزيد من التفصيل.

بودكاست سوان

أرادت المعالجة اللحيدان أن يكون لها منصة خاصة بها تقدم عليها ما ترغب في نشره وما ترتئيه مناسبًا، من خلال حلقات قصيرة بصوت رقراق تبث فينا رسائل إيجابية شفافة تخرج من القلب لتصل إلى القلب.

فكرة البودكاست

ظلت فكرة البودكاست تراود ذهن نورة اللحيدان ولكنها لم تكن استعدت لها، حتى صباح يوم مميز ذهبت فيه لتناول قهوتها وذا بها تبصر اسم “كافيه سوان” إذ ظنت في تلك اللحظة أنها أخيرًا قد وجدت ضالتها، وأنه آن الأوان ليخرج إبداعها للنور.

بودكاست سوان

وتردف اللحيدان قائلة أن الاسم قد جذب انتباهها وأنها فضلت أن تنتقل إلى الكافيه الذي يحمل الاسم “سوان” لتناول قهوتها، إذ إن الاسم ملهم كثيرًا. كلمة “سوان” هي كلمة إنجليزية معربة وهي تعني طائر رالبجعة الرقيق. صرحت اللحيدان أنها تحب هذا الطائر كثيرًا وأنه كثيرًا – أيضًا- ما يشبهها في شخصيتها.

محتوى بودكاست سوان

بودكاست سوان

تخبرنا نورة اللحيدان مقدمة ومؤسسة البودكاست أنها تواجدت هنا لتحاكي المستمع، وكأنها تعيش ما يعيشه من ظروف وأفكار وتقلبات وتخبط، وتخبره أنه ما زال بخير، فهي هنا لتساعده وتأخذ بيده رويدًا رويدًا لتعبر به جسر الصعوبات الني يواجهها الإنسان العصري في يومه.

حلقات بودكاست سوان

تتألف حلقات البودكاست من 12 حلقة حتى الآن وهي عبارة عن مقاطع صوتية قصيرة بصوت صاحبة فكرة البودكاست وهي ذات صوت عذب ومخارج حروف رائعة وصاحبة لغة واضحة، ترسل إلينا نصائح هامة وتحذرنا وتدعمنا لنسير إلى الأمام دائمًا.

  1. حلقة اخلع نعليك: تتحدث فيها عن أهمية إيجاد الإنسان قيمته في كل علاقة أو مشروعولا يجب أن ندع أي شيء يفقدنا شعورنا بأنفسنا. رابط الحلقة من هنا
  2. أن أرى بعينيك: لبناء مفهوم جديد في التعامل مع الآخرين، واكتساب خبرات من التجارب السابقة. رابط الحلقة من هنا
  3. لا حكم لي عليك: لتتعلم كيف تتخلى عن أحكامك التي تطلقها على نفسك وغيرك. رابط الحلقة من هنا
  4. قصتي الجديدة: يمكن في أي لحظة طي الصفحة والبدء من جديد في صفحة جديدة ناصعة لتبدأ رحلة جديدة وتجربة جديدة. رابط الحلقة من هنا

إغلاق