مع بودكاست دليلك للايلتس سوف تسجل أعلى سكور

مع بودكاست دليلك للايلتس سوف تسجل أعلى سكور

لم يعد اختبار الآيلتس يمثل عقبة بعد متابعتك بودكاست دليلك للايلتس مع عبد الرحمن حجازي، إذ يقدم لك خطة محكمة لمذاكرة الاختبار، ليتحول سكورك إلى 8 بسهولة ويسر.

فكرة بودكاست دليلك للايلتس

قرر عبد الرحمن حجازي مقدم البودكاست أن ينقل خبرته وتجربته في اختبار الايلتس ويفيد مليوم شخص،وذلك بعد أن استطاع أن يحقق سكور 8. يعرض بودكاست دليلك حلقة جديدة كل يوم ثلاثاء الساعة 9 صباحًا بتوقيت السعودية. تعتير الحلقات دليلًأ كاملًا لتجربة الايلتس كلية.

أهمية اختبار الآيلتس

في مجال العمل

تزداد أهمية الآيلتس يومًا بعد يوم، وتكمن أهميته في كونه مطلوبًا للسفر إلى الخارج بحثًا عن عمل. يلجأ الشباب حاليًا للسفر إلى الخارج بحثًا عن وظيفة تناسبه يدر منها دخلًأ وراتبًا مجزيًا لرقع مستوى معيشته. قبل أن يسافر يتوجب علبه أن يعد بعض الوثائق حتى تصدر تأشيرة سفره. من ضمن هذه الوثائق وثيقة أو شهادة تثبت بأنك اجتزت اختبارًا للغة الإنجليزية. ليس ذلك فحسب؛ فيجب أن يحرص متلقي الاختبار على سكور عالٍ.

بودكاست دليلك للايلتس

في مجال الدراسة

إذا كنت تنتوي استكمال دراستك في الخارج أو أن تنتسب لأي جامعة عالمية في مصر أو الخارج، لا يمكن أن يمر أمر التسجيل دون أن تقدم مايثبت بأنك على دراية باللغة الإنجليزية، فهي لغة الدراسة واللغة الرسمية في التعامل مع كل شيء خارج الوطن العربي، بل وداخله أيضًا.

يشترط إحراز سكور عالٍ وليس مجرد النجاح، أي يجب أن تنجح وتحرز تقدمًا في جميع اختبارات المهارات اللغوية للغة الإنجليزية. وتلك تجربة حية عن أحدهم ذاكر واجتهد وحقق سكور رائع، وأراد أن ينقل خبرته للشباب العربي الذين يسعون لاجتياز هذا الاختبار المكلف.

محتوى الحلقات

الحلقات تدور حول نصائح وإرشادات هامة قبل أداء الاختبار، كما تشير عن دورة مكثفة للراغبين في أداء الاختبار يقدمها عبدالرحمن حجازي بنفسه لمدة شهر وذلك عبر منصة تفاعلية، وكذلك توجد ورش تدريبية وكذا حقيبة كاملة من المادة الدراسية.

بودكاست دليلك للايلتس

تركز الحلقات أيضًا على ذكر الأخطاء الشائعة وكيف يمكن تلافيها، إلى جانب ذكر بعض المهارات والملاحظات التي قد تفيدك في رحلة دراستك حتى تحصل على سكورك الذي تريد.

أهم الحلقات – بودكاست دليلك للايلتس

‎⁨كيف تنتقل من مستوى مبتدئ الى درجة ٦.٥ بالايلتس؟‪⁩‬

يخبرنا المقدم في هذه الحلقة أهم النصائح التي يجب أن نضعها في الاعتبار وذلك من واقع تجربة المحاضر نفسه. من هنا

مبادئ النجاح للايلتس

وهي ورشة عمل قد أنشأها احجازي وشارك فيها أهم مبادئ للنجاح في الأيلتس، كما يوضح فيها بداية الطريق وكيفية الاستمرارية. من هنا

أهم 20 عبارة تختم لك الاستماع بالايلتس في 13 دقيق‪ة‬

في دقائق معدودة سوف تحصل على أهم العبارات التي يجب أن لا يخلو منها أي اختبار مما يساعدك على التقاط إجابة الأسئلة بسهولة وذلك في اختبار مهارة الاستماع والتي تمثل دائمًأ عقبة كبيرة في تعلم اللغة الإنجليزية وتتسب في خسارة درجات ومن ثم الإخفاق في الاختبار عادة. من هنا

كيف تستمر خلال 365 يوم؟

في هذه الحلقة سوف يخبرك عبدالرحمن كيفية المداومة والاستمرارية وكيفية التخلص من حالة الفتور التي تصيب الدارس دائمًا أثناء الدراسة وقد تؤدي إلى توقف المتعلم عن المذاكرة والمتابعة. من هنا

إغلاق