منصة italki لتعلم اللغات | لتتحدث أي لغة بطلاقة!

منصة italki لتعلم اللغات | لتتحدث أي لغة بطلاقة!

تتنوع تطبيقات ومواقع تعلم اللغات ولكن أن تنتمي لى منصة عالمية، ذاك أمر آخر، منصة italki لتعلم اللغات مجتمع عالمي معني باللغات! لنتعرف بمزيد من التفصيل عن هذه المنصة ماهيتها ومميزاتها عن غيرها.

تعلم اللغات.. لماذا؟

أصبح الأمر أكثر أهمية عن ذي قبل، لا يمكنك الاكتفاء بلغتك الأم فقط، فالعالم قرية صغيرة ومفتاح السر لها هو اللغة ولا غير اللغة! لكي تتمكن من دراسة شيء ما فلا سبيل لك إلا أن تتعلمه من منشئه.

مهما كان العلم مترجمًا فالأفضل أن تتعلم بلغة المنشأ، وإلا فما قيمة البعثات والمنح الدراسية. فرق شاسع بين أن تتلقى علمًا من بلد المنشأ على أن تتلقاه من متلقٍ آخر مثلك سبقك في التعلم فقط.

إذا أردت أن تطّلع على ثقافة بلد ما فلا أفضل من أن تنغمس في مجتمع البلدظظظن فتزداد معرفتك بإتقانك لغتهم. أثبتت الأبحاث أن متحدثي اللغات المختلفة يفكرون بطرق مختلفة أيضًا،

فإذا أردت مثلًا أن تفهم كيف تمكن الصينيون من تصنيع آلة معينة فمن الأفضل أن تتعلم اللغة الصينية لتبدو كأنك ارتديت حذاء المصنّع فتفكر مثله، ومن ثم يسهل استيعابك للأمر برمته!

تعلم اللغة الإنجليزية

رحلة تعلم اللغات رحلة شيقة ماتعة، ولكن عليك أن تعرف شيئًا هامًا وهو إن لم يكن للغة الإنجليزية من دراستك نصيب، فلا تشرع في رحلتك مع لغة أخرى؛ إذ إن الإنجليزية اللغة الأكثر شيوعًا في العالم، وغالبية العلوم مدونة بها إلى جانب أنها اللغة الأساس لتكنولوجيا الحاسبات والذكاء الاصطناعي وغير ذلك.

منصة italki لتعلم اللغات

تعرفنا سويًا على بعض فوائد تعلم اللغات، آن الأوان لنعرف كيف سنتعلمها، وما مصادرها. منصة italki هي عالم لتعلم اللغات يربط بين الطلاب ومعلميهم من كل مكان عن طريق حصص أو دروس أونلاين.

لماذا منصة italki لتعلم اللغات؟

تهدف المنصة إلى أن تساعد الناس في جميع أنحاء العالم أن يصبحوا طلقين في اللغات الأجنبية، كما تهتم أيضًا ببناء مجتمع ضخم يضم أكبر قدر ممكن من الناس بمختلف الثقافات حتى يعم النفع الجميع، ومن أهم مميزاتها:

منصة italki لتعلم اللغات

  • التعامل مع عقلية عالمية تخضع للتنوع والاختلاف؛ فمن المؤكد سوف تجد ما يناسبك في italki
  • اهتمام برضا الدارسين بث الشعور بالراحة من خلال التعامل مع المنصة
  • تهتم المنصة بالحصزل على مردود إيجابي من قِبل الطلاب لذا تحرص على تطوير نفسها دائمًا
  • تتيح المنصة أكثر من 150 لغة حول العالم وتوفر المحاضرين والخبراء
  • يبلغ عدد محاضريها أكثر من 20000 معلم حول العالم من 190 دولة
  • يتخطى عدد مستخدمي المنصة 5 ملايين مستخدم من 180 دولة
  • متوفرة على هيئة تطبيق على الهاتف

كل ما عليك هو أن تسجل في موقع المنصة الرسمي ثم تبحث عن النعلم المناسب للغة التي تريد أن تتعلمها وتحديد المستوى الذي ستبدؤه، وكذلك السعر المناسب لك.

انضم كمُعلم!

منصة italki لتعلم اللغات

إذا كنت لغويًا متخصصًا أو تجيد لغة ما وترى في نفسك معلمًا يمكنه إيصال المعلومة ووضع خطة ومنهج لدراسة لغة ما، فلا تتردد وانضم إلى منصة italki، وارفع شهاداتك، وأعدّ فيديو كنموذج لأسلوبك في الشرح والتعامل مع الطلاب.

إذا تم قبولك، فهنيئًا لك أن تدخل عالمًا رائعًا يحظى بالمعرفة والتنافسية وكذلك وسائل آمنة للدفع، فلا تقلق بشأن الموثوقية فالمنصة تضمن لك حقوقك وحقوق الدارس أيضًا.

رابط موقع المنصة من هنا

إغلاق