اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية مجانًا من المعهد البريطاني British Council

اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية مجانًا من المعهد البريطاني British Council

ماذا عنك؟ هل تعرف مستوى اللغة الإنجليزية الخاص بك؟ إليك اختبار المغهد البريطاني المجاني لتقييم مستواك بمنهنى الدقة، لن تجد أفضل منه.

اختبار مستوى اللغة الإنجليزية Online English level test

هيا اكتشف مستواك الحقيقي، قد تكون مخطئًا إذ إنك تلجأ كل مرة إلى إعادة كورس إنجليزي من البدابة، وأنت ذو مستوى أعلى من المبتدئ. لا طائل من دراسة الحروف وتكوين الجملة من جديد إذا كنت ذا مستوى عالٍ! إذا كنت ذا مستوى متوسط فلا يجب أن تضيع وقتك فيما أنت بالفعل تتقنه!

اقرأ أيضًا: كتاب صوتيات اللغة الإنجليزية | أشهر 6 كتب لتعلّم الصوتيات

إذا كنت ترى من نفسك صاحب لغة قوية مع أنك لست كذلك في الواقع؛ فلا طائل من التعمق في وظائف اللغة وتفاصيلها رغم أنك ما زلت تعاني من عدم كمال الأساسيات وقواعد اللغة الأساسية والإملائية؛ فأنت لا تزال تحتاج إلى مراجعة القواعد الأولى.

حدد مستواك لتعرف من أين تبدأ!

اختبار تحديد المستوى من المعهد البريطاني

إنه اختبار قصير في دقائق سوف تعرف مستواك بالتحديد من خلال أسئلة اختيار من متعدد. يقيم الاختبار أداءك اللغوي من خلال:

  • فهمك للقواعد النحوية في اللغة الإنجليزية
  • حصيلتك اللغوية من المفردات الإنجليزية
  • صيلغة الجمل وطرح الأسئلة
  • الإجابة من خلال 3 اختيارات ممكنة

بنهاية الاختبار سوف تحصل على مستواك القريب من الواقعي بشكل كبير ويؤهلك الموقع مباشرة للدورات التي تناسبك من كورسات ودورات المعهد البريطاني.

اقرأ أيضًا: مدرسة EF English Live – مدرسة اللغة الإنجليزية الأكثر تقدمًا في العالم

تفاصيل الاختبار

الاختبار مجاني لتحديد مستواك والتعرف على المادة التعليمية المناسبة لك. سوف تخضع لاختبار يتألف من 25 سؤال اختيار من متعدد. يجب أن تقرأ السؤال بعناية لأن الإجابات غالبًا ما تكون ممكنة وعليك أن تختار أدق إجابة. فكر في كل اختيار بعناية واختر إجابتك تبين نسبة تأكدك من هذا الحل.

سوف تحصل على نتيجة الاختبار بمجرد انتهائك من الاختبار؛ وسيكون ذلك بالدرجات وكذلك بتحديد مستواك. يجب أن تعلم أن الاختبار غرضه أن تعرف مستواك لنفسك فقط. ولا يمكن اعتماد النتيجة كشهادة جادة باللغة الإنجليزية، وإذا أردت ذلك فابحث في الموقع نفسه عن ذلك!

اقرأ أيضًا: تطبيق Hallo – Speak English لماذا يعتبر الأفضل بين تطبيقات اللغات؟

مستويات اللغة الإنجليزية

تتحدد مستويات اللغة الإنجليزية بحسب the Common European Framework of Reference for languages (CEFR) الإطار المرجعي الأوروبي المشترك للغات وتعتبر المعيار الرئيس دوليًا لتقييم المهارات اللغوية الأربع: القراءة والتحدث والكتابة والاستماع. تتألف مستويات اللغة كالآتي:

  1. A1
  2. A2
  3. مستوى متوسط: B1
  4. فوق المتوسط: B2
  5. المسوى المتقدم: C1
  6. المستوى الطلق:C2

رابط الدخول إلى الاختبار والتسجيل بالموقع من هنا

إغلاق