كل ما يجب معرفته عن تطبيق Memrise لتعلم اللغات مجانًا

كل ما يجب معرفته عن تطبيق Memrise لتعلم اللغات مجانًا

هل لا زال حلمك يراودك بتعلم لغة جديدة؟ إذًا تطبيق Memrise لتعلم اللغات سوف يفي بالغرض دون مبالغة، اتبع خطته بجد وسوف تجد نتيجة مذهلة إزاء تعلم لغة جديدة أو تعزيز مستواك في لغة تعرفها. والمفاجأة أن كل هذا مجانًا!

تطبيقات تعلم اللغات..هل تجدي نفعًا؟

نعم.. تتفق أو تختلف مع تطبيقات الهواتف ونظام إدارتها وأهدافها للربح، ولكن هي أمر مفروض حاليًا، بل يفضله الكثير ويلقى استحسان فصيل كبير من العامة. كل شيء أصبح له تطبيقه الخاص. أوافقك الرأي أن تعلم لغة جديدة يلزمه دراسة أكاديمية وشروحات ومحاضرات ومراجع.

لكنك ستوافقني الرأي إذ أخبرك أن الأمر لم يعد كذلك الآن، لم يعد الدارسون يميلون إلى الفصول الدراسية والاختبارات ومضي الوقت في تلقي المحاضرات! ولكن مزيدًا من الوقت يتاح للتطبيقات بل يمر الوقت سريعًا دون أن نشعر به على هاتفنا!

إذًا تطبيقات اللغات مفيدة!

تطبيق Memrise لتعلم اللغات

نخلُص من ذلك أن تطبيقات تعلم اللغات وسيلة قوية لتعلم لغة جديدة أو دعنا نقول أنها وسيلة رائعة في اتخاذ أولى خطواتك نحو تعلم لغة جديدة؛ إذ تكسر الجليد بينك وبين اللغة وتُحدِث حالة من الألفة بينكما، كما أنها مطية مثالية في محاولة رفع مستواك وأدائك باللغة إذ إنه أمر يتطلب وقتًا طويلًا قليلًأ للتدرب وهو أمر يتحقق في تطبيقات الهواتف بشكل مثالي حقًا.

تطبيق Memrise لتعلم اللغات

لا يجدر بنا تعميم مميزات تطبيقات اللغات على كل التطبيقات التي لا حصر لها في متجر هاتفك! بل نصف بها بعض التطبيقات فقط ومنها تطبيق ميمرايز  Memrise .

هدف التطبيق

يهدف التطبيق بوضوح إلى أن يدفعك لتتحدث بلغة أخرى دفعًا! وينصحك بأن تحسم أمرك هل تنتوي تعلم لغة جديدة أم لا؟ فإذا كان الأمر غير ذلك فاختر تطبيقًا آخر!

مميزات ميمرايز

تطبيق Memrise لتعلم اللغات

إنك إذا سجلت في التطبيق فأنت الآن تدخل عالمًا يضم أكثر من 70 مليون مستخدم لتعلم لغات جديدة:

تعلم الكلمات ذات الصلة – تطبيق Memrise لتعلم اللغات

يؤهلك التطبيق على التعرف على الكلمات ذات الصلة، ويشجعك على مشاهدة فيديوهات ، لتعلم أنن مقدار العلم وتناقله فيما بينكما. الموقع مجاني، ولكن إذا شئت، يمكنك ترقي حسابك لى النسخة المفوع

اقرأ أيضًا: أفضل 10 دورات من منصة إدراك تؤهلك إلى سوق العمل

التحدث مع معلمك الخاص

من خلال ” ميمبوت” الذي يكون مدعمًا من الذكاء الاصطناعي، يمكنك اعتباره معلمك الجديىد الذي يملي عليك إجابات لبعض الأسئلة التي تطرحها.  إلى جانب التدريب الذي لا تجده في التطبيق والتحدث بلغة واضحة.

الطلاقة في اللغات ما هي إلا إجادة المحادثات المائة الأهم
في الحياة الواقعية 

بن واتلي، مؤسس Memrise

مسار تطبيق Memrise:

الأمر يسير جدًا إن شاء الله فقط اتبع هذه الخطوات:

  1. اكتب ما مستواك باللغة الهدف ولماذا تتجه لتعلم االغة
  2. سوف تتعلم الكلمات الهامة والعبارات الالأكثر شهرة واستخدامًا
  3. سوف تتدرب على الاستماع للكلمات من خلال فيديوهات لأناس متحدثين باللغة الهدف
  4. التدرب على مهارة التحدث مع ميمبوت

رابط تطبيق ميمرايز المجاني

إغلاق