المكتبة الصوتية elllo لاستماع الدروس الإنجليزية أونلاين مجانًا!

المكتبة الصوتية elllo لاستماع الدروس الإنجليزية أونلاين مجانًا!

كثيرًا ما يغفل دارس اللغة الإنجليزية مهارة الاستماع مع أنها ضرورية، المكتبة الصوتية elllo سبيلك لتحسين تلك المهارة أونلاين. لنتعرف عليها بمزيد من التفصيل!

المكتبة الصوتية elllo

إنها مكتبة إلكترونية ضخمة تضم آلاف المقاطع الصوتية التعليمية، وكلمة “elllo” هي اختصار  “English Listening Lesson Library Online” كل ذلك وأكثر مجانًا!

مميزات المكتبة الصوتية elllo

  • إنها تساعد الطلاب تعلم محادثات باللغة الإنجليزية حقيقية، من خلال محادثات يومية معتادة
  • المكتبة تضم دروس شيقة وممتعة، لتساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية
  • بغض النظر عما إذا كنت قد بدأت للتو أو تريد التحسن، فإن الدروس مصممة للأشخاص في جميع أنحاء العالم.
  • تعتقد ELLLO أن أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية هي من خلال سماع كيف يتحدث الناس حقًا.
  • توجد ستة أنواع من الدروس المميزة والممتعة. إنها محادثات حقيقية، وليست دروسًا مملة من كتاب.

محتوى المكتبة

المكتبة الصوتية elllo

محادثات حقيقية

تحتوي على أكثر من 1500 درس حيث يمكنك سماع أشخاص حقيقيين يتحدثون، إذ يتحدثون عن الكثير من الأشياء، وسوف تتعلم كيف تبدو اللغة الإنجليزية في الحياة الحقيقية. الدروس مزودة باختبار ونص الدرس مكتوبًا ودروس خاصة للمفردات الصوتية. فيما يلي نستعرض التصنيفات التي تضمها المكتبة ويندرج تحتها عدد محدد من المقاطع ومزودة بدليل للدراسة

One Minute English

المكتبة الصوتية elllo

تعد مقاطع الفيديو القصيرة للغة الإنجليزية الطبيعية التي تعرض اللغة الإنجليزية الطبيعية هي الدروس الأكثر شعبية على ELLLO. يمكن للطلاب سماع صوت اللغة الإنجليزية عندما يتحدث الأشخاص دون القراءة من النص.

Mixer – المكتبة الصوتية elllo

تحتوي هذه الدروس على دروس يجيب فيها ستة أشخاص على سؤال. يمكنك سماع كيف يتحدث الأشخاص المختلفون ويتعلمون كلمات جديدة. تتميز هذه الدروس باللغة الإنجليزية الدولية مع متحدثين من جميع أنحاء العالم. تأتي الدروس مع دروس المفردات الصوتية الخاصة، من خلال 150 درسًا مجانيًا ودليل الدروس.

Sound Grammar

تحتوي هذه الدروس على 100 مناقشة قصيرة تستخدم نقاطًا نحوية محددة. يمكن للطلاب مشاهدة الرسوم المتحركة القصيرة للمحادثات. تأتي هذه الدروس مع أوراق عمل مجانية وكتاب قابل للتنزيل، من خلال أكثر من 100 درس مجاني ودليل الدروس.

TALKS – المكتبة الصوتية elllo

30 درسًا مجانيًا ودليل الدروس الخاص بها، تتميز دروس الاستماع هذه بأشخاص يتحدثون عن أفكارهم وحياتهم في 60 ثانية فقط. يمكنك الاستماع وتعلم كيف تبدو اللغة الإنجليزية حقًا.

Six Pix

75 درسًا مجانيًا ودليل الدروس. تحتوي هذه الدروس على قصص إخبارية قصيرة. يمكن للطلاب الاستماع إلى الأشخاص الذين يتحدثون عن مواضيع إخبارية مثيرة للاهتمام وتعلم كلمات جديدة. تتميز هذه الدروس بمفردات أكاديمية وتجارية أكثر صعوبة. يأتي كل درس مع ستة قصص إخبارية، كل منها مع اختبار.

News Center

20 درسًا مجانيًا ودليل الدروس، تحتوي هذه الدروس على قصص إخبارية قصيرة. يمكن للطلاب الاستماع إلى الأشخاص الذين يتحدثون عن مواضيع إخبارية مثيرة للاهتمام وتعلم كلمات جديدة. تتميز هذه الدروس بمفردات أكاديمية وتجارية أكثر صعوبة. يأتي كل درس مع ستة قصص إخبارية، كل منها مع اختبار.

STeP – اللغة الإنجليزية الأكاديمية

20 درسًا مجانيًا، ودليل الدروس، تحتوي هذه الدروس على قصص إخبارية قصيرة. يمكن للطلاب الاستماع إلى الأشخاص الذين يتحدثون عن مواضيع إخبارية مثيرة للاهتمام وتعلم كلمات جديدة. تتميز هذه الدروس بمفردات أكاديمية وتجارية أكثر صعوبة. يأتي كل درس مع ستة قصص إخبارية، كل منها مع اختبار.

إن تعلم اللغة الإنجليزية ليس مجرد الاستماع؛ فالأمر يتعلق بدراسة الأنشطة المعتادة والشهيرة أيضًا وتعلم الثقافات المختلفة بأسلوب ممتع وشيق يسهل الدراسة ويحمسك لتعلم المزيد!

رابط المكتبة الصوتية ELLLO من هنا.

إغلاق