شرح أداة heypat.ai – قوة ChatGpt في الواتساب والتليجرام

شرح أداة heypat.ai – قوة ChatGpt في الواتساب والتليجرام

أنت على موعد مع محرك جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي! هيا نتعرف على شرح أداة heypat.ai الذي يحتوي على BuddyGPT المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

heypat.ai

شرح أداة heypat.ai

تستحوذ شركة HeyPAT.AI على BuddyGPT، وتطلق العنان لمحرك الذكاء الاصطناعي من الجيل التالي للحصول على رؤى البيانات في الوقت الفعلي
استحوذت شركة HeyPAT على BuddyGPT، روبوت الذكاء الاصطناعي الرائد لتطبيقي WhatsApp وTelegram، لدمج رؤى البيانات في الوقت الفعلي وتقنية الإشعارات الذكية “Nudge” عبر قاعدة عملائها المتوسعة.

اقرأ أيضًا: أهم كورسات الذكاء الإصطناعي ChatGPT في 2024

ما هو BuddyGPT؟

شرح أداة heypat.ai

الشركة المساعدة للذكاء الاصطناعي المعروفة بتقديم رؤى تحادثية باستخدام البيانات في الوقت الفعلي، تعلن بفخر عن استحواذها على BuddyGPT، أفضل روبوت يعمل بالذكاء الاصطناعي لتطبيقي WhatsApp وTelegram. يؤدي هذا الاستحواذ إلى تمكين HeyPAT من تزويد قاعدة عملائها المتوسعة بتجربة ذكاء اصطناعي أكثر قوة وإفادة.

اقرأ أيضًا: كيفية إستخدام ChatGpt فى إنشاء محتوى الدورات التدريبية2024

سيؤدي الاستحواذ على BuddyGPT ودمجه في وكيل الذكاء الاصطناعي “PAT” القوي إلى تمكين المستخدمين من تجاوز حالات الاستخدام التقليدية الحالية لتجارب GPT. سيستفيد مستخدمو BuddyGPT من هذا التحول، حيث يقوم بدمج تقنية HeyPAT، بما في ذلك البحث على الإنترنت في الوقت الفعلي، مما يمكّن PAT من البحث في الويب للإجابة على الأسئلة.

يضم أكثر من 600000 مستخدم سينتقلون إلى PAT لتعزيز إنتاجيتهم، مع الاستفادة من الوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي لـ PAT، وهو منتج للذكاء الاصطناعي تم تطويره بواسطة حاضنة المشاريع B20Labs، التي قادت سابقًا العديد من المشاريع الناجحة من البداية إلى الاستحواذ، وكانت رائدة في مجال تكنولوجيا الهاتف المحمول وتقنية الإعلان.

صرح فيتور بيغاس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BuddyGPT، قائلاً: “يسعدنا أن نقوم بتوسيع قدرات مستخدمينا بشكل كبير من خلال نقل Buddy إلى PAT من خلال هذا الاستحواذ”.

ما هو PAT؟

PAT هو صديقك الودود الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، وهو متاح مباشرة عبر الرسائل النصية القصيرة وWhatsApp وTelegram! يمكن لـ PAT مساعدتك في الإجابة عن أي أسئلة، بدءًا من الوصفات وحتى السفر واللياقة البدنية والتفكير والكتابة والتسويق وغير ذلك، بأي لغة. يقدم بات استجابات لطيفة وممتعة وصادقة ويتمتع بإمكانية الوصول إلى المعلومات في الوقت الفعلي.

فوائد PAT

– الحصول على المعلومات في ثوانٍ
– إنشاء المحتوى الديناميكي
– الدعم التعليمي الفوري
– السفر في الوقت الحقيقي وتخطيط نمط الحياة
– رؤى صحية شخصية
– ترجمات فعالة

علاوة على ذلك، تقدم PAT رسائل مجانية مع رؤى البيانات في الوقت الفعلي وتستعد لإطلاق ميزات متميزة قريبًا. وسيشمل ذلك إنشاء الصور المستندة إلى النص، والوصول إلى نماذج البيانات الخاصة، ووظائف الذكاء الاصطناعي التوليدية الفريدة.

اقرأ أيضًا: استعراض التحديث الجديد لـ ChatGPT – GPT 4o

كيف تستخدم ChatGpt من خلال واتساب؟

إليك بعض الخطوات لاستخدام شات Gpt من خلال واتساب:

  • اذهب إلى heypat.ai
  • اضغط على واتساب
  • قل ” Hey Pat”
  • اكتب 1-844-2HEYPAT
  • ابدأ في محادثتك

يمكنك إجراء محادثة من خلال 3 طرق:

  1. المحادثة عبر الويب
  2. عبر النليجرام
  3. من خلال واتساب

رابط أداة heypat.ai من هنا

إغلاق