مدرسة EF English Live – مدرسة اللغة الإنجليزية الأكثر تقدمًا في العالم

مدرسة EF English Live – مدرسة اللغة الإنجليزية الأكثر تقدمًا في العالم

إذا كنت لا تفضل تطبيقات اللغات وتود أن تتلقى دروس اللغة الإنجليزية مباشرة، مدرسة EF English Live هي الحل الأمثال لك، لنتعرف على نبذة مختصرة عنها وعن نظام الدراسة بها.

مدرسة EF English Live

مدرسة EF English Live

ينصح الكثيرون بهذه المدرسة ممن جربوا الدراسة بها وكذلك خبراء اللغة الإنجليزية المتخصصون ومنهم الأستاذ إبراهين عادل صاحب أكبر قناة وتطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية وهي ذا أميريكان إنجلش الشهبرة.

اقرأ أيضًا: بودكاست تعلم اللغة الفرنسية – تعرف على أفضل 5 قنوات 2024

نظام الدراسة بالمدرسة

فقط ابدأ بالتسجيل في الموقع الرسمس للمدرسة بخطوات يسيرة ثم احصل على حسابك الخاص بها. سوف تجد صفحتك مقسمة إلى 3 أقسام:

  1. دروس عالمية
  2. دروس خصوصية
  3. نشاطات دراسية ذاتية

نشاطات دراسية ذاتية

اضغط على ابدأ ثم اذهب إلى صفحة تعليمية خاصة بك أنت، لتتعرف على وحدة تعليمية كاملة. كل وحدة تتألف من 4 دروس وكل درس يشمل فائمة بأنشطة متنوعة وهي عبارة عن تمارين متنوعة وممتعة لتحسيم المهارات اللغوية الخاصة بك وهي القراءة، والكتابة، والاستماع، والتحدث.

اقرأ أيضًا: تطبيق Hallo – Speak English لماذا يعتبر الأفضل بين تطبيقات اللغات؟

الدروس الجماعية العالمية – مدرسة EF English Live

مدرسة EF English Live

من أهم الأنشطة في المدرسة إي إف هي الدروس الجماعية العالمية التي بدورها تسهم في تعزيز لتك ودعم مستواك بشكا ملحوظ وسريع. يحاضر هذه الدروس أفضل المعلمين المؤهلين من كل أنحاء العالم حسب مستواك ومواعيدك.

مدة الدرس 45 دقيقة فطقط وهي المدة المناسبة لتحصيل أكبر در من النعلومات دون ملل أو تشتت. كما أن الدروس متوفرة دائًا على مدر الساعة إذ بمجرد أن ينتهي درس فيبدأ الذي يليه بعد نصف ساعة فقط؛ وعلى ذلك فكل نصف ساعة درس جديد مما سوف يتناسب ختمًا مع مواعيدك.

موضوعات الدروس

الموضوعات تتغير يوميًا ولا تبقى على نفس الوتيرة كما أنه لا حاجة للحجز مسبقًا، كما يمكنك الانضمام للصفوف الجماعية العالمية. يمكنك الدخول من صفحتك الدراسية أو صفحتك الشخصية، كما أن لك فرصة فريدة لتلقي دروس خصوصية، وتتمرن على ما قد تعلمته في الدروس. فقط تقدم قبل موعد الدرس بـ 24 ساعة.

بعد كل درس تحصل على واجب كتابي وعندما تنتهي منه فسوف تتلقى تصحيحًا خاصًل بك، كما يمكنك الاطلاع على تعليق المعلم على أدائك والاستفادة من أخطائك وتغديلات المصحح، وكذلك أدائك في الاختبارات.

اقرأ أيضًا: 5 نظريات تعلم اللغة الإنجليزية pdf لفك الرموز واكتساب اللغة

دورات أخرى

متاح لك الانتقال إلى دورات متخصصة مثل سفر رجال الأعمال، كما يمكن الحصول على دورات في أي مستوى تريد ويتاخ التنقل بين المستويات. متاح الدخول من هاتفك أو من حاسوبك ويظهر لك تقدمك على صفحتك الشخصية باستمرار.

يسهل عليك التواصل مع مرشدي المدرسة في النواحي الفنية والتقنية فضلًا عن الأكاديمية أيضًا وذلك على مدار الساعة.

الاشتراك بالمدرسة

  • الاشتراك الكلاسيكي :

سعرها هو 29 يورو في الشهر وتتضمن  4 دروس جماعية في الشهر مع معلمين مؤهلين. بالإضافة إلى إتاحة 2000 ساعة من الدروس التفاعلية إلى جانب حصولك على شهادة لكل مستوى. يمكن التجربة لمدة 7 أيام.

  • الاشتراك الممتاز :

يوهو أفضل من الاشتراك الكلاسيكي. وتتضمن 8 دروس خاصة في الشهر مع مدرسين معتمدين، وكذلك 30 درسًا جماعيًا شهريًا إلى جانب 2000 ساعة من الدروس التفاعلية مع شهادات لكل مستوى. يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت.

رابط موقع مدرسة EF English Live من هنا.

إغلاق